بين لاكي بيترسون والعرض البوليوودي.. سفر إلى حضارات أخرى في "أيام قرطاج الموسيقية"

  ما من عرضٍ يشبه الآخر، قد يكون الأمر مدروساً جيّداً من قبل إدارة مهرجانات “أيام قرطاج الموسيقية”، وبذلك تتناسب الدورة الخامسة منه مع مختلف أذواق الجمهور التونسي والعربي....

 

ما من عرضٍ يشبه الآخر، قد يكون الأمر مدروساً جيّداً من قبل إدارة مهرجانات “أيام قرطاج الموسيقية”، وبذلك تتناسب الدورة الخامسة منه مع مختلف أذواق الجمهور التونسي والعربي.

“لاكي بيترسون”، أو ملك البلوز كما يُطلق عليه، جاء من الولايات المتحدة الأميركيّة لإحياء الليلة الثالثة من “أيام قرطاج الموسيقيّة” حاملاً معه التمرّد في أدائه وموسيقاه.

يتعمّد نجم البلوز والجاز لاكي بيترسون إرتداء القبعة بشكلٍ دائم، يخفي الكثير من معالم وجهه نوعاً ما، فيتركك تغوص في موسيقى صنعها على طريقته وبات من أشهر نجومها العالميين.

من جهةٍ أخرى، تواصل السفر إلى حضارات وأنماط موسيقية أخرى في السهرة الرابعة من “أيام قرطاج الموسيقية” مع العرض البوليوودي الّذي نقل الفنّ الهندي إلى العاصمة التونسيّة.

أغلب من حضر الحفل كان يكتشف فنّاً جديداً، فالرحلة إلى الهند قد تكون بعيدة عن ثقافتنا لكن التقرّب منها في حفل بوليوود يتخلّله لذّة لا تتكرّر.

وبعد ساعة من الموعد المُقرّر، بدأ حفل فرقة “تريو بوليوود” الّذين جلسوا القرفصاء وعرّفونا على الإيقاعات الهنديّة المختلفة عن ما تقدّمه لنا صناعة الأفلام والمسلسلات الهندية.

However, there are other aspects to evaluate. cialis price malaysia First, the product should be safe to use since an improper treatment could have dire effects, therefore find natural and pure male enhancement products.

Categories
Concerts
No Comment

Leave a Reply

*

*

RELATED BY