طارق العربي طرقان من وراء الكواليس إلى قرطاج: فخور بكم يا أبنائي!

    من عاصمة الياسمين دمشق إلى طفولة كلّ طفل عربي، نشأت أجيال على صوت الفنان السوري طارق العربي طرقان من خلال أدائه لشارات الرسوم المتحركة. ماولكي، سلاحف النينجا،...

 

 

من عاصمة الياسمين دمشق إلى طفولة كلّ طفل عربي، نشأت أجيال على صوت الفنان السوري طارق العربي طرقان من خلال أدائه لشارات الرسوم المتحركة.

ماولكي، سلاحف النينجا، سنوبي، المحقق كونان، باتمان، الكابتن ماجد، سمبا، وعشرات شارات الرسوم المتحرّكة الّتي ما زال صداها يُعيد كلّ إنسان عربي سنوات إلى الوراء، جميعها من توقيع طارق طرقان.

من هنا، إختارت إدارة “أيام قرطاج الموسيقية” أن تكون ثاني ليلة من المهرجان الّذي انطلق بالأمس، مع الفنان طارق العربي طرقان.

“ليسوا فانز، هم أبنائي لأني جزء من طفولتهم”، يقول طارق الطرقان لموقعنا لدى وصوله إلى تونس. ويضيف “جميلة تونس بأهلها”.

في المؤتمر الصحفي الّذي عُقد بحضور أهل الإعلام والصحافة، أوضح طارق الطرقان أنه صنع أغنيات برامج الأطفال الناطقين باللغة العربيّة منذ ثمانينات وتسعينات القرن الماضي.

وأضاف “تحوّل هؤلاء الأطفال من جمهور صامت إلى فاعلين في المجتمع الفني والاعلامي والثقافي عندما كبروا، فنقلوني من وراء الكواليس إلى المشاركة في المهرجانات”.

ووجّه طارق رسالة إلى جميع معجبيه قائلاً “إلى كلّ الأبناء، علاقتي بكم خارج إطار المتاجرة ، وفيها إحترام لطفولتكم وتقدير للكلمة والقيم الّتي تحملها، وهو ما يجعلني فخوراً بكم الآن”.

Cialis considerably improves the quality of your erection. buy cialis However, in order to do so, you must be mentally and sexually stimulated.

Categories
Concerts
No Comment

Leave a Reply

*

*

RELATED BY