عودة الحياة الى بيروت خلال الشهر الفضيل

رمضان يلف ساحة النجمة بسحره لهذا العام ومنذ اولى ليالي الشهر الفضيل  و شركة it’s events تنظم وتقدم امتع السهرات الرمضانية من الفطور وحتى السحور. فمع عودة الحياة الى...

رمضان يلف ساحة النجمة بسحره لهذا العام ومنذ اولى ليالي الشهر الفضيل  و شركة it’s events تنظم وتقدم امتع السهرات الرمضانية من الفطور وحتى السحور.

فمع عودة الحياة الى مقاهي وشوارع ساحة النجمة ، حيث الزينة والقرية الرمضانية والحرف اليدوية وقصص الحكواتي  ، والزاوية المخصصة لجمع الثياب في صندوق كبير  حتى يجري توزيعها لاحقا على العائلات المحتاجة بالتعاون مع المؤسسات الخيرية  ، يستمتع المشاهدون في بيوتهم والساهرون في الساحة بالحوارات الشيقة مع نجوم يحبونهم من مختلف المجالات الفنية يستضيفهم تلفزيون المستقبل ضمن برنامج نازلين عالساحة  ، يشاركونهم المسابقات  والالعاب  والتحديات حتى يفوز الجمهور بالجوائز القيّمة.

 “نازلين عالساحة” البرنامج الذي  تبثه “قناة المستقبل” من العاشرة والنصف حتى منتصف الليل  ، اثبت منذ اليوم الاول لبثه ،لهفة الجمهور الى لقاءات مباشرة فيها التفاعل الحي مع مقدمه ميشال قزي الذي اشتاق اليه  محبوه  عبر شاشة المستقبل ، فضلا عن المراسلات  لارا منيف  وناهد يوسف  وهبة زيدان  اللواتي ينقلن في كل ليلة نبض الساحة واجوائها جنبا الى جنب مع الشخصيات الرمضانية التي احضرتها it’s events  وابرزها  ” هلال وسط افتتاحيات و عروض مدهشة لفرق الدروايش وسواهم

وبعد حلقة أولى  اشتعلت فيها الاجواء مع شاعر الاغنية والملحن فارس اسكندر والفنانة المحبوبة ناي سليمان ،علا التصفيق والحماس في السهرة الثانية مع الفنانين وسام الامير وميكاييلا العائدة للتو من حفلات في لندن شكلت تحية للمغنية العالمية  داليدا.

اما الحلقة الثالثة والتي شهدت مفاجأة كبرى للشركة المنظمة وللحاضرين ولفريق “نازلين عالساحة ”  فقد تمثلت بوصول دولة الرئيس سعد الحريري الى الوسط التجاري حيث تحلق حوله المحبون  الكثر يحادثونه عن قرب ويلتقطون معه الصور في جوّ ودّي وحضور  كثيف من مختلف المناطق على وقع الاغاني اللبنانية التي حياه بها نجما  السهرة  نقولا الاسطا و كريستينا  صوايا والذين نقلانا معهما الى ليال اشتاقنا لها.

 اما المطرب صبحي وتوفيق والممثلة ان ماري سلامة اللذين لبيا  دعوة  تلفزيون المستقبل لاحياء ليلة الاحد  الرابع من شهر رمضان الفضيل فقد حفلت باجمل الاغاني والمسابقات والتحديات ما جعل السهرة  تبدو وكأنها  دقائق عبرت.  

وعلى وقع التفاعل عينه يستمر برنامج “نازلين عالساحة ”  مع ميشال قزي  طيلة الشهر الكريم باحياء ليالي الوسط التجاري بالكثير من الحماسة والمفاجآت والدعوات للمشاركة المباشرة  ،ليكون  صلة الوصل الاكيدة  بين  جمهور الساحة وشوارعها ومقاهيها ، ويشكل حلقة لقاء بين الساهرين  والنجوم باجواء حماسية  جامعة ستشكل بدون شك ،علامة فارقة في شهر رمضان المبارك للعام 2018.

نازلين عالساحة  – يوميا طيلة شهر رمضان المبارك الساعة العاشرة  والنصف مساء على شاشة المستقبل وبالتعاون مع الشركة المنظمة it’s events  لكل امسيات شهر رمضان من ساحة النجمة

Categories
EventsFeatured
No Comment

Leave a Reply

*

*

RELATED BY