كريستوفر جون روجرز RESORT 2022

كريستوفر جون روجرز RESORT 2022

عندما يكون لديك مظاهر متعددة بظلال متشابهة ، تصبح الأشياء الصغيرة ذات أهمية قصوى ، وخرج روجرز عن طريقه لجعل كل قطعة تبدو مميزة. إنه لا يمنحك فقط فستانًا مزينًا بالترتر أو معطفًا منفوخًا ؛ سيرمي الماس الهندسي على خط تمثال نصفي الفستان ويجعل من الثوب

فكرة أن كل مجموعة تحتاج إلى مصدر إلهام نبيل هي فكرة قديمة ، فقط اسأل كريستوفر جون روجرز. أحدث مجموعة للمصمم تبتعد عن المرجعية. لا ، لم يلغ روجرز حسابه على Netflix ، أو ألقى كتبه ، أو توقف عن النظر إلى الصور ، لكن الماضي لم يُعلم عمليته الإبداعية. بدلاً من ذلك ، أراد إثارة الشعور بالتفاؤل مع تجنب الكليشيهات المرتبطة بالمصطلح.

“أردت أن تكون عميقة وتأتي من قلبي. شعرت أننا طورنا الكثير من توقيعات المنازل التي لم نكن بحاجة إلى الإشارة إلى عصر أو سمات معينة. كان هذا يتعلق أكثر بقص الملابس وإتاحة الفرص للأشخاص للاستمتاع بالملابس ، “شارك روجرز عبر Zoom. “العام الماضي ، بينما كنت أصممها ، فكرت إذا كنت سأقوم بعمل مجموعة واحدة أخرى ، كيف ستبدو؟ ولم يكن الجواب على علم بالماضي أو بما اعتقدت أن المشترين قد يرغبون فيه. أنا أحب الموضة ، وأنا من محبي الموضة ، لذلك جاء ذلك في الملابس “.

من خلال التركيز على الاستمتاع وإعادة اختراع مفضلات العملاء ، تمكن روجرز من الغوص بعمق في العديد من الزخارف. تم تخصيص أقسام المجموعة لتنويعات الألوان القوية مثل الأخضر اللزج والبرتقالي اليوسفي ، في حين شقت مطبوعات قوس قزح ذات الوهم البصري طريقها إلى العديد من القطع المنفصلة. هذا الاستكشاف التدريجي لألوان وأنماط معينة أبقى الأشياء مرحة. عندما يكون لديك مظاهر متعددة بظلال متشابهة ، تصبح الأشياء الصغيرة ذات أهمية قصوى ، وخرج روجرز عن طريقه لجعل كل قطعة تبدو مميزة. إنه لا يمنحك فقط فستانًا مزينًا بالترتر أو معطفًا منفوخًا ؛ سيرمي الماس الهندسي على خط تمثال نصفي الفستان ويجعل من الثوب الخارجي شرنقة قابلة للانعكاس مع جانب واحد مغطى بطبعة Dippin ‘Dots-Dots-Dots.

يريد روجرز أن تثير قطعه استجابة عاطفية لدى أولئك الذين يرتدونها ، واحدة تتحدى سرعة الزوال لدورة الموضة الموسمية. يقول: “نريد أن تكون هذه أشياء يعتز بها عملاؤنا ، ويمكنهم ارتداؤها والعيش فيها”. “هذه ليست قطع ترتديها مرة واحدة وتنسى ؛ من المفترض أن تكون موضع تقدير ، ملابس يمكن أن تنمو وتتطور معك

 

This slideshow requires JavaScript.

بمرور الوقت “.

كان التركيز على قابلية ارتداء الملابس والبناء يعني أن بعض النسب هنا كانت ضعيفة مقارنة بما نتوقعه من الملصق. لا أحد يستخدم الحجم واللون بشكل كبير بالطريقة التي يعمل بها روجرز ، وقد جعله ذلك لاعبا أساسيا في ملابس السهرة للنساء ذوات التفكير المستقبلي. بينما كان هناك العديد من الإطلالات التي تستحق السجادة الحمراء – فستان مغطى بألوان متقنة مع ذوق الزعنفة وفساتين مع طبعة فنية لشواء الشواء كانا من أبرز الإطلالات – فقد تجاوزت الملابس النهارية هذا الموسم تقريبًا أجرة ما بعد ساعات العمل. البدلات غير الرسمية التي تمزج بين الخطوط المنقوشة والمنقوشة ، عملت LBD مع تلميحات من حياكة قوس قزح في طياتها ، وكانت فساتين السترات ذات الخطوط الملونة بالحلوى متعة مرحة تمكنت من الشعور باللمعان والنضج. بعد عام من الحبس الذي لعب بظلال من اللون الرمادي ، تتطلب إعادة الظهور ارتداء المكتب مع الجاذبية ، وقدم روجرز مثالًا على كيف يمكن أن يبدو ذلك.

Categories
EventsFeaturedLife AdviceLifestyleبارز
No Comment

Leave a Reply

*

*

RELATED BY