قرطاج تتنافس على أوتار العود.. النغمة الأجمل من ندى محمود!

  على أوتار آلة العود، تنافس تسعة متسابقين في “المسابقة الدولية بالعزف على العود” الّتي نظّمتها هيئة الدورة الخامسة لـ “أيام قرطاج الموسيقية”. ففي مركز الموسيقى العربيّة والمتوسطيّة “النجمة...

 

على أوتار آلة العود، تنافس تسعة متسابقين في “المسابقة الدولية بالعزف على العود” الّتي نظّمتها هيئة الدورة الخامسة لـ “أيام قرطاج الموسيقية”.

ففي مركز الموسيقى العربيّة والمتوسطيّة “النجمة الزهراء” بسيدي بوسعيد، تكوّنت لجنة تحكيم مؤلّفة من كمال فرجاني وأحمد فتحي وعمر بشير وطارق عبد الله ونزيه أبو الريش وهاكان آمري زياجيل وبشير الغربي من تونس، وذلك لإختيار أمهر عازف مشارك في المسابقة.

في البداية، تأهّل 5 عازفين من أصل 9 متسابقين، ليُحسم بعدها القرار بمنح ثلاث جوائز في تونس. وجاءت النتيجة على الشكل التالي:

تتويج العازفة التونسية ندى محمود بالتانيت الذهبي للمسابقة الدولية في العزف على العود، أمّا العازف اليوناني تاكسياغيس غيوركوليس فنال جائزة التانيت الفضي، كما مُنحت جائزة التانيت البرونزي للعازفة الإيرانية ياسمين شاه حسيني.

يُذكر أن الملتقى استمر من الرابع من أكتوبر إلى السادس منه، وتخلّله ورشات تدريبية للعزف على العود وكيفية صناعتها، بالإضافة إلى أمسيات موسيقية في مدينة الثقافة.

LOL – Ce monsieur se sert de ses fonctions officielles pour mener aveuglément sa petite vengeance personnelle. Bon force est de constater que çà existe encore, d’où le ton des échanges précédents. https://www.viagrasansordonnancefr.com/ Pour le gendarme qui a fait 75H en une semaine, qu’il sache que si c’est exceptionnel pour lui c’est le lot habituel d’autres voir plus, sans possibilité d’être payé en heures supp ni en récup; tous les français ne font pas 35H et n’ont pas la sécurité d’emploi, eux.

Categories
Events
No Comment

Leave a Reply

*

*

RELATED BY