الممثل طارق دلال نجاحه في عالم إدارة الأعمال منعه من الوصول الى النجومية في مصر

الحلم في التمثيل والشهرة ولكن من رحم الموهبة الحقيقية بشهادة كل من عرفه وتعرف اليه وشاهد عمله التمثيلي عرف انه مولود من حضن موهبة حفيقية. عمل  لسنوات طويلة في...

الحلم في التمثيل والشهرة ولكن من رحم الموهبة الحقيقية بشهادة كل من عرفه وتعرف اليه وشاهد عمله التمثيلي عرف انه مولود من حضن موهبة حفيقية.

عمل  لسنوات طويلة في مجال الادارة في شركات تقدم الخدمات لشبكات الهاتف المحمول في مصر والجزائر لصالح شركات اوراسكوم تليكوم  ولكن حلم النمثيل بقي في جوف المدير الناجح في عالم الإتصالات في أكثر من شركة حول العالم.

تعلق بالمسرح منذ صغره عندما كان على مقاعد الدراسة فكان دائماً ينال التصفيق من اساتذته وزملائه عن ادائه للشعر والأدوار التمثيلية في المدرسة والجامعة في الإحتفالات والمناسبات على مدار العام، وعن سؤالنا عن ما علق في ذاكرته من أدوار أجابنا؟

أدوار من مسرحيات الادب الفرنسي من اعمال كورناي وراسين و موليير وغيرهم حيث كنت احظى بالتصفيق الحار والتشجيع من قبل الاهل والمعلمين اضافة الى تفاعل الزملاء.

درس الإدارة والأقتصاد في الجامعة اللبنانية بناء لنصيحة الأهل والأقارب بالمقولة الشهيرة “التمثيل والفن ما بطعمي خبز” شو مفكر أنك بهوليود، وبناء على ترداد هذه العبارة التي تعتبر وللأسف حقيقية فدرب الفن صعب في بلاد أساساً درب حياة الإنسان فيها صعب، وتخرج طارق في العام 2001 وسافر للعمل في القاهرة مصر أم الدنيا والحضارة، وخلال تواجده في مصر تعرف عن طريق الصدفة على المخرج الاستاذ مجدي ابو عميرة الذي جعلني اشارك بمشهد مع الممثل القديرمحمود قابيل في مسلسل “اين قلبي” بطولة الممثلة الرائعة يسرا في السباق الرمضاني لعام 2002. وأثنى المخرج أبو عميرة ومعظم الممثلين وقتها على حسن أداء طارق للدور ، وأسند بعدها المخرج أبو عميرة دور أكبر مساحة في مسلسل امرأة من زمن الحب بطولة القديرة سميرة احمد ولكن ادارة الشركة التي يعمل لديها لم توافق لي على ظهوره في التليفزيون مما جعله يتراجع اتراجع عن هذا حلمه بالتمثيل ليعود الى مقاعد العمل والإدارة.

في العام 2006 حاز طارق على ترقية ودخل الجزائر وعمل فيها لخمسة اعوام وعاد بعدها الى مصر ولكن بسبب الظروف السياسية رجع الى لبنان لينشىء عمله الخاص به وبداء بالتعرف على كبار شركات الإنتاج والممثلين في لبنان وتصوير العديد الاعلانات والمشاركة ببعض الافلام والمسلسلات اللبنانية كما اعمل جاهدا على تحسين ادائي من خلال مشاركتي بورشات العمل التي يقودها كبار الفنانين في لبنان والذي ساهم في تطوير تقنيات التمثيل لدي بشكل ملحوظ.

ومؤخراً يعمل طارق على ظهوره الإعلامي والتلفزيوني والصحافي خصوصاً أنه إستطاع تكون أرشيف وظهور فني جيد في فترة وأنه ظهر سابقاً الى جانب العديد من الأسماء الكبيرة في عالم السينما المصرية. وكان له مؤخراً إظلالة تلفزيونية عبر شبكت أوربت في عيون بيروت.

وفي طريقة جديدة لأرشفت الظهور التلفزيوني على طريقة إدارة الأعمال نستعرض الجدول الإعلامي التالي.

مسلسل اين قلبي يسرا و محمود قابيل مجدي ابو عميرة تلفزيون دبي رمضان 2002
مسرح عمارة المعلم كندوز LAU Team Nadine Kabbara LAU 2016
فيلم قصير بالوما LAU Team Marwan Hasbini LAU 2016
Short Movie The Creator Tarek Dallal Clara Atallah NDU 2017
مسلسل كاراميل ماغي بو غصن ايلي حبيب Eagle Films Jamal Sannan رمضان 2017
مسلسل كل الحب كل الغرام فادي ابراهيم ايلي معلوف Phoenix 2017
مسلسل البيت الابيض شيرين ساسين كنان اسكندراني Marwa Group 2017
مسلسل كارما ستيفاني صليبا رودني حداد Indieminds Entertainment 2018
فيلم سينمائي كذبة بيضا طوني عيسى و جيسي عبده نبيل لبس Eagle Films Jamal Sannan 2018
Short Movie The Remarkable shares NDU Team Mohamad Sammak NDU 2018
مسلسل الهيبة (الجزء الثاني) منى واصف و تيم الحسن سامر البرقاوي الصباح للانتاج 2018
Categories
CelebritiesFeatured
No Comment

Leave a Reply

*

*

RELATED BY