ناجي الإسطا يتصدّر المرتبة الأولى بأغنية (رح ترجعي

تصدّرت أغنية (رح ترجعي) التي تجمع بين النجم ناجي الإسطا والفنان والملحن صلاح الكردي قائمة الأغنيات العربية الأكثر استماعاً في لبنان، واحتلّت المرتبة الأولى بين مختلف الأغنيات التي صدرت...

تصدّرت أغنية (رح ترجعي) التي تجمع بين النجم ناجي الإسطا والفنان والملحن صلاح الكردي قائمة الأغنيات العربية الأكثر استماعاً في لبنان، واحتلّت المرتبة الأولى بين مختلف الأغنيات التي صدرت خلال الفترة الأخيرة على تطبيق (أنغامي).

هذا واحتلّ العمل المرتبة الأولى في استفتاء إذاعة (صوت الغد) لثلاثة أسابيع متتالية، وإذاعة (أغاني أغاني) أيضاً وFame Fm، وإذاعات عدّة في لبنان، سوريا، الخليج والمغرب العربي، وتخطّت الأغنية عتبة المليون و600 ألف مرة استماع على (أنغامي) والـ2 مليون و270 ألف مرة مشاهدة على الـYoutube، وما زالت تحقق انتشاراً كبيراً عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي محققة نجاحاً ساحقاً.

نذكر أنّ ناجي عاد قبل أيام من دبي حيث أحيا حفلاً ناجحاً، وانتقل بعدها إلى البحرين حيث أحيا سهرتين مميزتين في أول زيارة له إلى البحرين ووقع هناك على عقد مع واحدة من أبرز شركات التسويق في الخليج.

هذا وعاد إلى بيروت، ليتحضّر للمشاركة في فعاليات ستقام في جامعات لبنان أولها الـMUBS في 14 آذار الحالي، وبعدها الـLAU في 20 آذار، كما سيحيي الليلة الأولى لمهرجان (بيروت أم الدنيا) بتاريخ 22 آذار في وسط بيروت مع النجمة الذهبية نوال الزغبي، ليسافر بعدها في جولة حفلات في أوروبا مع الذهبية نوال الزغبي أيضاً

Categories
CelebritiesFeatured
No Comment

Leave a Reply

*

*

RELATED BY