أم كلثوم تزور باريس مع شركة 2 يو 2 سي بصوت سارة الهاني

إمبراطورية من الفن خلّفتها كوكب الشرق أم كلثوم أثناء حياتها فشكّلت بعد رحيلها الجسدي مدرسة في الطرب العربي أورثتها لمئات الأجيال من بعدها. سيدة الغناء العربي التي شكّلت جامعة...

إمبراطورية من الفن خلّفتها كوكب الشرق أم كلثوم أثناء حياتها فشكّلت بعد رحيلها الجسدي مدرسة في الطرب العربي أورثتها لمئات الأجيال من بعدها. سيدة الغناء العربي التي شكّلت جامعة عربية وأسطورة عالمية في عالم الفن حضرت في فرنسا وتحديدا على أحد ألمع مسارحها الباريسيّة الـ Folies Bergere في حفل ضخم قدّمته شركة 2U2C الرائدة في مجال تنظيم الحفلات الفنية وأحيته صاحبة الصوت الطربي الأصيل سارة الهاني.

 

باقة من أجمل أغنيات كوكب الشرق قدّمتها الهاني بصوتها الجميل فصدح بروائع “الست” مثل “انت عمري”، “بعيد عنك”، “دارت الايام”، “سيرة الحب”، “انا فانتظارك”، “حب ايه”، “لسه فاكر” وغيرها الكثير من الأغنيات الخالدة التي حفظها الجمهور عن ظهر قلب وتفاعل معها بشكل لافت جدا اذ استطاعت سارة الهاني أن توصل الحاضرين إلى نقطة الذروة بسبب أدائها المحترف واحساسها المرهف الذي اجتمع مع إرث محمد القصبجي ورياض السنباطي وأحمد رامي ومحمد عبد الوهاب وجورج جرداق وبيرم التونسي وغيرهم الكثير.

 

جمهور من مختلف الجاليات العربية الى جانب بعض المواطنين الفرنسيين المتأثرين بكوكب الشرق وإرثها غصّ بهم مسرح الـ Folies Bergere ، فنفدت البطاقات قبل الموعد المنتظر بأيام، أما الحفل الذي اتّخذ الطابع التكريمي فتخلله عرض لبعض التقارير المفصّلة عن حياة “الست” من إعداد إذاعة صوت القاهرة التي شاركت في تفاصيل الحفل وكمّلته عبر حضور ممثلين عنها قاموا بعرض بعض المنتجات الخاصة من تسجيلات ولقاءات وصور أمام العامّة بتنسيق مسبق وبدعوة خاصة من قبل شركة 2U2C.

 

تشابكت الأيدي وعلا صوت الآه على وقع بعض أغنيات الستّ التي قدمّتها الهاني في الحفل مثل “ليه تلاوعيني”، “افرح يا قلبي” الى جانب “القلب بيعشق كل جميل”، “هذه ليلتي”، “الورد الجميل” و”غنيلي شوي” لتتحول الليلة الى “الف ليلة وليلة” أثبتت خلالها شركة 2U2C  تميّزها وحسن تنظيمها بفضل فريق عملها الذي تعب جاهدا على كل تفاصيل الحفل إلى جانب الجو الايجابي الذي أضفته التقارير الخاصة بصوت القاهرة واكتمل المشهد مع صوت سارة الهاني الأصيل الذي حصد أجمل التعليقات من الجمهور، فالتقته في الكواليس من أجل التقاط بعض الصور التذكارية وتلقي التهنئة.

 

بعد النجاح الضخم الذي حققته الشركة في الحفل المذكور تعلن عن سلسلة حفلات فنية ستنظمها خلال الفترة المقبلة في العاصمة الفرنسية مع نجوم كُثر ، قد يكون أولها ليلة تكريمية مع نجم لبناني شاب سيصدح صوته في امسية تكريمية خاصة لأحد العمالقة العرب نعلن عن تفاصيلها في القريب العاجل

Categories
ConcertsFeatured
No Comment

Leave a Reply

*

*

RELATED BY