وعد بركات يبُهر الجمهور ليلة رأس السنة – بالصور

كان الموعد ليلة سهرة ليلة رأس السنة مع جمهور ​زغرتا​ والشمال اللبناني، فقد أحيا وعد ملحم بركات حفلاً كبيراً في “ڤيردو”  رشعين، حضره جمهور من نخبة الذواقة، وغنّى لهم وعد...

كان الموعد ليلة سهرة ليلة رأس السنة مع جمهور ​زغرتا​ والشمال اللبناني، فقد أحيا وعد ملحم بركات حفلاً كبيراً في “ڤيردو”  رشعين، حضره جمهور من نخبة الذواقة، وغنّى لهم وعد الغناء أحلى أغانيه وأغاني الموسيقار الراحل ملحم بركات

خلال السهرة قّدم بركات اجمل الاغان الطربية والتي ذكرّت الجميع بوالده العملاق الراحل الموسيقار ملحم بركات وكما يقول المثل من خلفّ ما مات

بدوره قال وعد :لا أحد يستطيع أن يملأ فراغاً تركه ملحم بركات، لكني أستطيع أن أحمل موسيقاه وأغانيه بصوتي لأرددها مع محبيه وجمهوره في كل مكان أكون فيه، لقد كان القدر شديد القسوة بأن حرمنا من صوت الكبير ملحم بركات، لكنها مشيئة الله ولا نملك إلا أن عزاء كل محبيه بأنه ترك أحلى ما يمكن أن يتركه الفنان، وأننا نعده وهو كبير البيت الموسيقي اللبناني، بأننا لن ننساه وسنظلّ نذكره بكل حفل أو سهرة فرح… وأنا سأظلّ أردد أغانيه مع الناس وللناس، وأظنّه سيحب هذا وسيسمعه من حيث هو الآن

Categories
CelebritiesEventsFeatured
No Comment

Leave a Reply

*

*

RELATED BY

  • الشهرة عنوان فيلم عمرو دياب الجديد

    يستعد الممثل المصري ​عمرو دياب​ إلى إنطلاق تصوير فيلمه السينمائي الجديد الذي سيكون مبدئيا بإسم ” ​الشهرة​ ” من إخراج طارق العريان.  وسيبدأ التصوير مع بداية شهر آذار/مارس بعد...
  • من سرق منزل ليال عبّود ؟

    وردنا من مكتب الفنانة ​ليال عبود​ البيان التالي “قبل فترة وجيزة فُقدت كمية من المجوهرات و بعض المبالغ النقدية من منزل الفنانة اللبنانية ليال عبود شرقي العاصمة بيروت و...
  • معتصم النهار …. أتمنى عودة سيف الدين سباعي

    خلال تكريمه في لبنان في حدث أقامه الزميل ​مازن نوري​ وبالتعاون مع نقابة ممثلي المسرح والاذاعة والسينما، والمركز الثقافي الألماني الدولي , نال معتصم  دكتوراه فخريّة وتم تعيينه سفيرا للشباب العربي...
  • هذه هي وصية عزة أبو عوف

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للفنان القدير عزت أبو عوف، لا سيما بعد الوصية التي أوصى بها أثناء تكريمه في مهرجان ماذا يحصل السينمائي الأخير الذي اختتم في القاهرة مؤخرًا....