حفلة النجم وائل كفوري ضمن سلسلة أعياد بيروت للعام 2013

أمسية رائعة أحياها يوم الاحد 11 آب النجم اللبناني وائل كفوري ضمن سلسلة أعياد بيروت للعام 2013 في أسواق بيروت التجارية. افتتح وائل الحفل بموّال ترحيبي، ثمّ “شو رأيك”،...

أمسية رائعة أحياها يوم الاحد 11 آب النجم اللبناني وائل كفوري ضمن سلسلة أعياد بيروت للعام 2013 في أسواق بيروت التجارية. افتتح وائل الحفل بموّال ترحيبي، ثمّ “شو رأيك”، “يا هوى روح وقلو”، “حكم القلب”، “ما ارجعت انت”، “لو حبنا غلطة”، “بحبك أنا كتير”، “ويلك من الله”، “يا ضلي يا روحي”، “هلقد بحبك”، “ما وعدتك بنجوم الليل”، “مش مسموح”، “مدللتي”، “حالة حب” كما أدىّ وائل أغنية العملاق وديع الصافي “لبنان يا قطعة سما” باحساس كبير، اضافة الى موال لبناني يحاكي الوجع الوطني من تأليف الشاعر طليع حمدان.

ليلة رومانسيّة جمعت محبي الكفوري وتزيّنت بحضور مجموعة من الوجوه الفنية والاعلامية التي رحّب بها وائل على طريقته الخاصة مثل اليسا، مايا دياب، سارة الهاني، ميشال قزي، كميل طانيوس، منير بوعساف، هشام بولس، ريما نجيم، جمال فياض، نادرصعب وانابيلا هلال.

معجبوا وائل الّذين توافدوا من كافة المناطق اللبنانية حاولوا جاهدين التواصل المباشر معه خلال الحفل عبر الهتافات والشعارات العالية معبرّين عن حبهم لنجمهم اللامع، كما بذلوا جهدا كبيرا لملاقاته بعد الحفل لالتقاط بعض الصور التذكاريّة.

كا هذا ضمن مهرجانات أعياد بيروت التي تنظمها كل من Production Factory، 2U2C و Star System بدعم من شركة سوليدير واسواق بيروت.

www.Beiroot.com

كانت هناك وحصلت على هذه الصور الحصرية

Categories
بارزحفلات موسيقية
No Comment

Leave a Reply

*

*

RELATED BY