اليسا تختتم أعياد بيروت

أُسدِلَت الستارة عن الدورة السادسة لمهرجان أعياد بيروت في ليلة رومانسية بامتياز قدّمتها النجمة اللبنانية اليسا في قلب العاصمة بيروت.بدأ الحفل بعرض كليب “عكس اللي شايفينها” لتطل بعده اليسا...

أُسدِلَت الستارة عن الدورة السادسة لمهرجان أعياد بيروت في ليلة رومانسية بامتياز قدّمتها النجمة اللبنانية اليسا في قلب العاصمة بيروت.بدأ الحفل بعرض كليب “عكس اللي شايفينها” لتطل بعده اليسا على المسرح بفستان لافت وتفتتح حفلها بأغنية “وحشتوني” للراحلة الكبيرة وردة الجزائرية.بكلمات مقتضبة عبّرت اليسا عن مدى سعادتها في الوقوف على مسرح أعياد بيروت مرة جديدة بعد أن أصبح لحفلها هذا خصوصية كبيرة حوّلته إلى موعد سنوي ثابت مع جمهورها اللبناني، وبعد أن عايدت جيش البلاد الذي صودف عيده في الأسبوع عينه قدّمت أغنية “بقولو زغيّر بلدي” و “بتتلج الدني” للسيدة فيروز

 

الحفل الفني الضخم الذي حضره عدد من الوجوه الفنية والإعلامية قدّمت فيه اليسا باقة من أغنياتها الخاصة بدأتها مع “سهرنا يا ليل”، “بتمون”، “يا مرايتي”، وتابعتها بميدلي تضمن اجمل اعمالها مثل “اسعد وحدة”، “قد الايام”، “حب كل حياتي”، “انا مجنوني” وبعد استراحة قصيرة عُرِضَ خلالها ديو “ورا الشبابيك” الذي جمعها مؤخرا مع النجم المصري تامر حسني اطلّت اليسا على المسرح مرة جديدة وقدّمت أغنية “عكس اللي شايفنها” ومن بعدها “عمري ابتدى”، “بدي دوب”، “عايشالك” لتختم وصلتها مرّة أخرى مع الاغنية التي حملت عنوان البومها الاخير “سهرنا يا ليل”.

خلال الحفل كعادتها قدّمت اليسا لفتة تكريمية الى بعض عمالقة الغناء العربي واللبناني فغنّت “لولا الملامة” لوردة، “لو فيي” لعايدة شلهوب، “أول مرة تحب يا قلبي” للعندليب، “خدني معك” لسلوى القطريب، “سألتك حبيبي” للسيدة فيروز، و”خطرنا على بالك” لطوني حنا.

علاقة مميزةتجمع اليسا مع جمهورها الذي توافد من كافة المناطق اللبنانية ومن بعض الدول العربية المجاورة، فنزولا عند طلبهم بدّلت بعض الاغنيات بأخرى وتفاعلت معهم على المسرح بشكل لافت، ووجهت اليهم كلمات مفعمة بالمحبة والامتنان. بدورهم، هتف محبو اليسا باسمها وردّدوا معها أغنيتاها معبّرين عن مدى محبتهم لفنها ولشخصها.

ليلة عامرة شهدتها بيروت مساء الخميس 3 آب حققت فيها اليسا انتصارا جديدا معBeirut Holidaysفي ختام مهرجانها السنوي الذي تكلل بالنجاح مع مجموعة منوّعة من الحفلات الفنية التي شهدتها واجهة بيروت البحرية ليتجدد اللقاء في العام القادم مع سلسلة جديدة من الحفلات الرائعة. Beirut Holidays من انتاج 2U2C، Star System و Production Factory.

 

Categories
CelebritiesConcertsFeatured
No Comment

Leave a Reply

*

*

RELATED BY