شاكيرا تعود من جديد بأغنية لزوجها

بعد غياب عن الساحة الفنية، عادت النجمة الكولومبية شاكيرا بألبوم جديد يحمل عنوان “أل دورادو”، أغلب الاغاني فيه باللغة الإسبانية وبينها أغنية بعنوان “مي إيناموري” أي وقعت في الحب....

بعد غياب عن الساحة الفنية، عادت النجمة الكولومبية شاكيرا بألبوم جديد يحمل عنوان “أل دورادو”، أغلب الاغاني فيه باللغة الإسبانية وبينها أغنية بعنوان “مي إيناموري” أي وقعت في الحب.
أكدت شاكيرا في مقابلة مع صحيفة “آرغاور تسايتونغ” السويسرية أن هذه الاغنية مثل صفحة من كتاب ذكرياتها حيث قالت:”من خلالها أصف كيف التقيت بجيرار والد ابنيّ (ميلان وساشا) في لوس أنجليس خلال تصوير فيديو كليب أغنية واكا واكا” بمناسبة كأس العالم التي احتضنتها جنوب إفريقيا عام 2010.
وتابعت: “هذه الأغنية تصف إحساسي عند رؤيتي لجيرار أول مرة. فقد أحسست حينها وكأني تعرضت لصاعقة برق”. ولفتت إلى أن بيكيه الذي يصغرها بعشر سنوات حاضر في كثير من أغاني الألبوم الجديد، الذي يسلط الضوء على كثير من الجوانب الخاصة في حايتها.
كما كشفت شاكيرا أنها تعيش حياة سعيدة مع نجم برشلونةجيرار بيكيبعد مرور سبع سنوات على ارتباطهما. وقالت: “إننا سعداء بحق، لدينا طفلان ونعيش في سعادة. إنه أمر رائع

Categories
CelebritiesFeatured
No Comment

Leave a Reply

*

*

RELATED BY