استدعاء روبي للتحقيق معها

في تفاصيل جديدة عن قضية اعتداء الفنانة روبي على خلود أبوالرجال عاملة الملابس في مسلسل «رمضان كريم» استدعت النيابة المصرية روبي للتحقيق معها في الحادثة. ومن المقرر أن تمثل...

في تفاصيل جديدة عن قضية اعتداء الفنانة روبي على خلود أبوالرجال عاملة الملابس في مسلسل «رمضان كريم» استدعت النيابة المصرية روبي للتحقيق معها في الحادثة.
ومن المقرر أن تمثل روبي أمام النيابة 6 ايار المقبل، وذلك في واقعة اعتدائها على خلود في كواليس «رمضان كريم»، وضربها والتسبب في حدوث كدمات لها.
وتقدمت خلود أبو الرجال ببلاغ للنيابة وقالت إنها تعرضت للضرب والسب من روبي أمام العاملين في كواليس المسلسل، وقدمت تقريرا طبيا أثبت الضرر الواقع عليها، في وقت تعيش فيه الفنانة روبي مرحلة صعبة بعد انفصالها عن زوجها المخرج المصري سامح عبدالعزيز للمرة الثانية.
وكانت روبي قد أعلنت زواجها بسامح عبدالعزيز قبل عامين، حيث تم الزواج في سرية تامة قبل أن ينفصل عن زوجته وأم أبنائه، وبعدها سافرت إلى الولايات المتحدة الأميركية لتضع طفلتها التي أطلقت عليها اسم «طيبة»، قبل أن تعود لتدب المشاكل الزوجية بينهما، وقد غابت عن العديد من الأعمال واعتذرت عن أغلب الترشيحات التي عرضت عليها خلال السنوات الماضية لتتعاقد على «رمضان كريم» الذي يقوم بإخراجه سامح عبدالعزيز

Categories
CelebritiesFeatured
No Comment

Leave a Reply

*

*

RELATED BY