وسام صباغ يطل من خلال برنامج “قصة وقت” على شاشة ال او تيفي

الممثل وسام صباغ  يأخذ المشاهدين معه في رحلة جديدة من خلال برنامج جديد. فبعد تقديمه لبرنامج “خدني معك” الذي استمر عرضه على شاشة ال OTV،على مدى ست سنوات ،...

الممثل وسام صباغ  يأخذ المشاهدين معه في رحلة جديدة من خلال برنامج جديد. فبعد تقديمه لبرنامج “خدني معك” الذي استمر عرضه على شاشة ال OTV،على مدى ست سنوات ، سيطل قريباً عبر برنامج جديد تحت اسم ” قصة وقت”.

لا شك في أن نجاح “خذني معك” شكل مسؤولية كبيرة على وسام كمقدم برامج ، الامر الذي جعله يبحث عن فكرة جديدة ومختلفة عن غيرها ليطل من خلالها مجدداً على جمهوره الذي يحبه، لتولد فكرة برنامجه الجديد “قصة وقت”، الذي هو من النوع الترفيهي والسياحي والإنساني بإمتياز.

ملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا والفنان مارك حاتم شاركا وسام إحدى الحلقات التي تم تصويرها، ليشاركه في حلقة أخرى النجم نقولا الاسطا والممثلة راشيل نخول. ما هو الشيء الذي جعل كريستينا تبكي؟  والشيء الذي واجهه مارك بقوة وجرأة؟  ولماذا رفع الحاج نقولا يده مهدداً؟ ومن الذي توجهت اليه راشيل بسؤال محرج؟ وكم مرة قام وسام بأمور غريبة عجيبة؟!

كلها اسئلة سيعرف المشاهد الاجوبة عليها تباعاً عند بدء عرض حلقات “قصة وقت” على شاشة ال OTV قريباً، علماً أجواء التصوير كانت أكثر من رائعة…

“قصة وقت” من تقديم وسام صباغ ، وإخراج رامي خليل، وإعداد صونيا السمراني، منتجة منفذة تانيا قرقفي أبو مسلم ، وتنسيق الضيوف والحالات الانسانيَة ندى عماد خليل.

Categories
EventsFeatured
No Comment

Leave a Reply

*

*

RELATED BY