تفاصيل الحلقة الثالة من رقص النجوم

كان يفترض بالسهرة الثالثة من برنامج “رقص النجوم” أن تكون كما أغنية عبد الحليم حافظ التي رقص عليها الراقصون المحترفون “ضحك ولعب وجدّ وحبّ”، لكن دمعة نيكولا مزهر التي...

madonna-beiroot

كان يفترض بالسهرة الثالثة من برنامج “رقص النجوم” أن تكون كما أغنية عبد الحليم حافظ التي رقص عليها الراقصون المحترفون “ضحك ولعب وجدّ وحبّ”، لكن دمعة نيكولا مزهر التي خانته أمام وسام بريدي بعد أن رقص مع شريكته أماندا أبي راشد على أغنية See You Again من آخر فيلم لبول والكر Fast & Furious 7  خلقت لحظة تلفزيونية ملؤها الصدق المطلق, فرأينا نيكولا يغرق في دموعه متذكراً الممثل عصام بريدي الذي قضى قبل سنة في حادث سير, ورأينا وسام يغصّ ويحبس دمعته في عينيه ويعانق نيكولا, ويكمل السهرة بكل حرفية.

وعندما وقف نيكولا مزهر أمام نادين عبد العزيز في دائرة الخطر, صوّت الجمهور بكثافة لنيكولا, فتفوق على نادين بنسبة تصويت بلغت 78.3% في مقابل 21.7%   من الأصوات فقط لنادين.

وكانت نادين رقصت للمرّة الأخيرة السامبا على أنغام Mas Que Nada من فيلم Rio.

عدا ذلك, كانت الأفلام العربية والأجنبية عنوان السهرة, فرقص النجوم على أغاني عربية وأجنبيه وفرنسية، ومع استحداث الـ “نصّ علامة” التي استخدمها دارين كما باقي الحكّام, انقلبت الأجواء في الاستديو، واشتعل تويتر بالتغريدات المؤيّدة للـ” نص علامة”.

 img_4975

وبالعودة إلى باقي مجريات السهرة, ثلاثة نجوم رقصوا بحضور زوجاتهم, وهم رفيق علي أحمد, بديع أبو شقرا ورضا عنتر.

– المسرحي الكبير رفيق علي أحمد لم يوفّق أبداً في السامبا على أغنية “علّي صوتك” لمحمد منير, وكان بالفعل كما تقول الأغنية: غصباً عنّي أرقص!

أما بديع أبو شقرا, فمَن أفضل منه ليحيي الموسيقار الراحل ملحم بركات ويرقص الـتانغو الأرجنتيني على أنغام “وحدي أنا” من فيلم “آخر الصيف” مقدّماً مع شريكته ساندرا عبّاس أداءً مبهراً جداً استحقّ عليه علامة 8 من دارين بينيت، وسبعة ونص من باقي الحكّام.

بينما نجم كرة القدم رضا عنتر فجسّد شخصية البطل Zorro ورقص الـPasodoble مع شريكته زينة عسّاف بطريقة جيّدة, رغم أنه كان بإمكانه أن يكون أفضل بكثير لو عاش الرقصة بكامل أحاسيسه.

– وعلى عرش المرتبة الأولى، تربّعت بونيتا سعادة وشريكها مايك بولاديان ونالا 8 من أعضاء لجنة التحكيم الأربعة لتجسيدهما أغنية Happy تمثيلاً ورقصاً.

الملكة فاليري أبو شقرا التي رقصت على أغنية الفيلم الفرنسي الشهير Le Fabuleux Destin D’Amelie Poulain ما زال مطلوباً منها أن تخلع ثوب الخجل عنها, لتتألق وتنطلق حرّة.

-النجم مارك حاتم رقص بكلّ قوة الـJive على أغنية ألفيس بريسلي Jailhouse Rock وأعطى الأغنية الزخم اللازم.

– ليدي مادونا رقصت مع شريكها عبدو دلّول الـChacha على أغنية Mama Mia ورافقها الريش من أول الأغنية لآخرها.

– الممثلة بياريت قطريب لبست دور Maleficent قلباً وقالباً, لكنها ما تزال ترقص” ع المعدّل أو أكتر بشوي”.

أما الجميلة ريم السعيدي فكان من الطبيعي أن ترقص على أغنية Oh Pretty Woman, رغم أن طولها ما يزال يشكّل عائقاً أمام رغبتها في الرقص بشكل أفضل

Categories
EventsFeatured
No Comment

Leave a Reply

*

*

RELATED BY