فيفيان أنطونيوس تنضم إلى نجوم أغاني أغاني

مرّ أكثر من ستة أشهر على انطلاقة البرنامج الصباحي “خمس نجوم” عبر أثير إذاعة أغاني أغاني 98.9 FM حيث يقدّم حلقاته من الإثنين إلى الجمعة على التوالي مع الإعلامية...

%d9%81%d9%8a%d9%81%d9%8a%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%86%d8%b7%d9%88%d9%86%d9%8a%d9%88%d8%b3

مرّ أكثر من ستة أشهر على انطلاقة البرنامج الصباحي “خمس نجوم” عبر أثير إذاعة أغاني أغاني 98.9 FM حيث يقدّم حلقاته من الإثنين إلى الجمعة على التوالي مع الإعلامية منى صليبا، الممثل ميشال أبو سليمان، الممثلة رولا شامية، الإعلامي زافين قيومجيان والممثلة ريتا حايك، وذلك في تمام الساعة السابعة لغاية العاشرة صباحاً.

 

ظروف مهنيّة خاصة أجبرت الممثلة ريتا حايك على الاعتذار عن تقديم حلقاتها الاسبوعية، فقدّمت صباح الجمعة 7 تشرين الاول الحلقة الاخيرة من البرنامج بمشاركة الممثلة النجمة فيفيان انطونيوس التي بدورها انضمت الى أسرة الاذاعة لتتولى تقديم الفترة الصباحية من كل يوم جمعة.

 

انطونيوس وحايك تشاركتا تقديم الحلقة التي اتّسمت بأجواء خاصة تأثرت خلالها ريتا كثيرا أثناء ودعاها لفريق عمل أغاني أغاني الذي فاجأها بدوره بقالب من الحلوى للاحتفال بعيد ميلادها الذي صودف في الأسبوع نفسه! أما فيفيان انطونيوس فعبّرت عن سعادتها الكبيرة بهذه التجربة الفريدة في عالم تقديم البرامج، واعتبرتها اضافة مميزة الى مسيرتها الفنية! مع الإشارة إلى أنّ “خمس نجوم” يطرح العديد من المواضيع الإجتماعية والفنية التي تلامس جميع الفئات الاجتماعية والعمريّة، اضافة إلى روزنامة يومية تتابع كافة الأحداث الفنية، الثقافية والاجتماعية. وهو من إعداد أميرة عباس والإخراج الفني لبيتر كفوري.

 

Categories
CelebritiesFeatured
No Comment

Leave a Reply

*

*

RELATED BY