الأسطورة اليونانية داميس روسوس والفنانة العالمية إيما شابلين في مهرجان إهدنيات الدولي 2013

الأسبوع الثاني لمهرجان إهدنيات الدولي 2013 إعتادت ليالي إهدن على إستقبال نجوم الفن والموسيقى المحلية والعالمية خلال شهر آب من كل عام. هذا الأسبوع كان الموعد على مسرح إهدنيات...

الأسبوع الثاني لمهرجان إهدنيات الدولي 2013

إعتادت ليالي إهدن على إستقبال نجوم الفن والموسيقى المحلية والعالمية خلال شهر آب من كل عام. هذا الأسبوع كان الموعد على مسرح إهدنيات مع الأسطورة اليونانية داميس روسوس الذي حضر من آتينا إلى أحضان طبيعة شمال لبنان.

قدم التحية باللغة العربية للحضور الذي توافد من كل المناطق اللبنانية والذي ضاقت به الأماكن خاصة أن أبواب الحجوزات أقفلت قبل أسبوع لكثافة الإقبال. تفاعل جمهور روسوس مع أغانيه الرائعة التي تشكل لكل شخص من الحاضرين قصة حب أو ذكرى جميلة له.

كان قد وصل داميس روسوس إلى مطار بيروت يوم الجمعة للمشاركة في مهرجان إهدنيات، حيث كان له كلمة أكد فيها أن جميع الفنانين العالمين يحبون المجيء إلى لبنان، وفي كواليس المسرح أبدى إعجابه بلجنة مهرجان إهدنيات الدولي خاصة أن القيمين عليه جميعهم في عمر الشباب، وجدد فرحته بالمشاركة في مهرجان من قلب الشمال ومن جوار أرز لبنان.

كما إستقبل جمهور الأوبرا والروك الفنانة العالمية إيما شابلين في أمسية إندمج خلالها صوتها الصلب والحنون مع أقوى النغمات حيث قدمت أروع أغانيها لعشاق الأوبرا والروك الذين حضروا، ومن بينهم جورجي حبيبة جهاد عبد النور الذي تواصل مع المنظمين سابقاً وطلب الزواج من جورجي على مسرح إهدنيات وأمام الحضور وبمشاركة الفنانة العالمية إيما شابلين.

مسرح إهدنيات سيكون في كل أسبوع ملتقى لحضارات متنوعة، ففي 16 آب سيقدم المهرجان Moscow Ballet RFB   وفي 17 آب الصوت الشرقي مع الألحان الكوبية مع حنين وفرقتها، والختام في 23 و24 مع قيصر الغناء العربي كاظم الساهر.

 

Categories
بارزحفلات موسيقية
No Comment

Leave a Reply

*

*

RELATED BY