يارا تشارك في اول حملة للتبرع بالدم

افتتحت سفيرة الصليب الاحمر اللبناني للقيم الانسانية النجمة يارا وممثل وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور الدكتور ميشال كفوري، ممثلون عن عدد من البعثات الدبلوماسية ومن شركة سوليدير ومن...
يارا - حملة - التبرع بالدم - beiroot

يارا - حملة - التبرع بالدم - beiroot

افتتحت سفيرة الصليب الاحمر اللبناني للقيم الانسانية النجمة يارا وممثل وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور الدكتور ميشال كفوري، ممثلون عن عدد من البعثات الدبلوماسية ومن شركة سوليدير ومن نقابة أصحاب المختبرات والمهتمين بالشأن الطبي وأمراض الدم، ممثلون عن بعثات حركة الصليب الأحمر والهلال الأحمر والملحن طارق أبو جودة وحشد من الوجوه الاجتماعية ومن عائلة الصليب الأحمر، حملة التبرع بالدم، امس الاحد صباحاً في أسواق بيروت وذلك لمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم الذي يصادف في 14 حزيران من كل عام، حيث حملت الحملة شعار “دمنا بيجمعنا”.

ومنذ الصباح الباكر تواجدت يارا في اسواق بيروت للمشاركة بهذه الحملة الانسانية وحثّت الجمهور على استغلال الفرصة والمشاركة بحملة “دمنا بيجمعنا” الخاصة بالصليب الاحمر اللبناني وذلك على جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت لهم “كونوا كتار لنعمل الفرق ونساهم قد ما فينا بهل حملة دايما كانوا حدنا…. خلينا اليوم نكون نحن حدهم”.

وكانت رئيسة الصليب الأحمر اللبناي سوزان عويس قد القت كلمة شددت فيها على “أهمية التبرع بالدم في إنقاذ الحياة” ودعت المتبرعين إلى “الإقبال على التبرع بالدم لما فيه خير الإنسانية وتعبير عن التواصل الانساني والوقوف مع المتألم وإعطائه أمل بالحياة”، وشجعت على “جعل التبرع بالدم سلوكا ونمط حياة“.
من جهته نوه كفوري بـ “العمل الإنساني الذي يعبر عنه من خلال التبرع بالدم”، وأثنى على “دور وفعالية الصليب الأحمر في تقديم هذه الخدمة بجودة عالية، كما غيرها من الخدمات.”

 YARA1

وجالت يارا برفقة القيمين على الحملة على جميع أقسامها في اسواق بيروت وهنأت المتبرعين بالدم على مبادرتهم الانسانية النبيلة والتقطت الصور التذكراية معهم قبل ان تقطع قالب الحلوى الذي حمل صورة الحملة وسط أجواء من الاحتفال والفرح والامل

Categories
EventsFeatured
No Comment

Leave a Reply

*

*

RELATED BY