الجامعة ورجا ناصر الدين يكرمان عادل كرم

أول مرة، بعد غياب سنوات عن المشاركة في أي ندوة أو إجراء أي مقابلة، لبى الكوميدي الأول النجم عادل كرم، دعوة جامعة mubs  والإعلامي الأستاذ المحاضر رجا ناصر الدين...
IMG_2945أول مرة، بعد غياب سنوات عن المشاركة في أي ندوة أو إجراء أي مقابلة، لبى الكوميدي الأول النجم عادل كرم، دعوة جامعة
mubs
 والإعلامي الأستاذ المحاضر رجا ناصر الدين إلى ندوة طلابية، ضمن سلسلة الندوات التي يقيمها رجا في الجامعة، في سياق الصفوف التي يُعطيها في مادة الإعلام والتواصل الإجتماعي.
 
شارك عادل كرم، في ندوة مع أكثر من 400 طالب من الجامعة، ليناقش مسيرته في عالم الكوميديا والتقديم، وليرد على أسئلة الطلاب التي تمحورت حول المصاعب التي واجهها منذ بدايته وحتى اليوم.
IMG_3140
 
رد عادل على كل أسئلة الطلاب بجرأة وذكاء، وأكد خلال الندوة أن نجاح برنامج (هيدا حكي) يأتي بعد أيام من العمل المتواصل والبحث والتحضير مع فريق عمله، وأكد أن لشقيقه طارق كرم فضل كبير في نجاحه حيث أنه يعتمد عليه في كل ما يخص أعماله، وأكد أن أي فنان بحاجة لمن يدير أعماله ويهتم بشؤونه المهنية، بينما ينصرف هو للاهتمام بتفاصيل المادة التي يقدمها للجمهور.
 
تحدث عادل عن أسباب تركه لقناة (المستقبل) وعن انتقاله إلى الـ MTV مؤكداً أنّ شركة Roof Top التي يعمل معها، هي من تعاقدت مع المحطة لعرض برنامج (هيدا حكي) عبرها، كما تحدث عن نجاح برنامج (ما في متلو)، وعن مشاريعه المستقبلية.
 
كما أعلن عادل عن اختياره طالباً من صف التصوير، ليكون المصور الرسمي لمشروع فيلم يحضر له. وفي ختام الندوة كرّم القيمون على الجامعة عادل عن مجمل أعماله خلال مسيرته الناجحة وقدموا له درعاً تقديرياً.
Categories
EventsFeatured
No Comment

Leave a Reply

*

*

RELATED BY