هدير صوت فارس كرم يهزّ مسرح "ستار أكاديمي" وشتاء عاصف بالمنافسة الفنيّة بين الطلاّب

هبّت رياح الخريف على مسرح “ستار أكاديمي” في لوحة مؤثّرة ورائعة على وقع أغنية السيّدة فيروز “قدّيش كان في ناس” مع الثلاثي زينب، ماريا وليليا. لوحة أنذرت بشتاء عاصف...

fares karamهبّت رياح الخريف على مسرح “ستار أكاديمي” في لوحة مؤثّرة ورائعة على وقع أغنية السيّدة فيروز “قدّيش كان في ناس” مع الثلاثي زينب، ماريا وليليا. لوحة أنذرت بشتاء عاصف بالمنافسة الفنيّة بين الطلاّب، مع اقتراب البرنامج من المرحلة النصف النهائيّة.

إطلالات الطلاب في اللوحات الإستعراضيّة محطّة ينتظرها الجمهور من أسبوع الى آخر، وقد قدّم الطالب اللبناني جان لوحة من العصر الروماني وأغنية “انحتلك تمثال”، ثمّ السعودي عبدالله وأغنية “حلّوا عن سمايا” ضمن لوحة لأحد رموز الرسوم المتحرّكة الشهيرة “Pink Panter”، فيما أدى كلّ من نور وميساء النسخة الجديدة من “روميو وجولييت” وأغنية “جوّا الروح”.

مسرح “ستار أكاديمي” أشعله أيضاً حضور الفارس فارس كرم بصوته الجبلي، مفتتحاً السهرة بأغنية “يللي بيكذب على مرتو” مع الطالب الأردني مصعب، ثمّ غنّى مع اللبناني زكي “دادي”، كما أطلّ منفرداً بأغنية “فوق المتر وسبعين”.

_NNN2698

الفنانة لارا اسكندر عادت لتغنّي على المسرح الذي تخرّجت منه، حيث أطلّت بأغنية “تعالوا غنّوا معايا” مع الطالبة المصريّة رنا، كما تشاركت مع الطالبة سكينة رقصة استعراضيّة لأغنية “Chains”.

زكي، محمود، ومصعب شكّلوا ثلاثيّاً طربيّاً شبابيّاً، فغنّوا “بعاد كنتم”، “إمتى الزمان”، و”حبايبنا حوالينا”.

_NNN2889

أما توب 5 هذا الأسبوع، فتصدّره جان بالمرتبة الأولى، ونال جائزة السفر الى البحر الميّت للإستجمام برفقة زكي. فيما فازت زينب بالمرتبة الثانية، يليها زكي بالمرتبة الثالثة، محمود في المرتبة الرابعة، وعبدالله في المرتبة الخامسة. وقد أثنت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان، والأساتذة ماري محفوض، وأليسار كركلا، وخليل أبو عبيد، وهشام بولس على تقدّم الطلاّب اللافت، وعلى جهود الطلاّب الخمسة الذين دخلوا التوب 5 .

وفي ختام السهرة، أعلنت هيلدا تصويت الجمهور الذي أنقذ الطالبة التونسيّة ليليا بنسبة 49,47 % مقابل 38.40 % لنور من سوريا، و12.13% لميساء من تونس، ليحسم بعدها تصويت الطلاّب النتيجة النهائيّة بفوز نور بنسبة 7 أصوات، مقابل 2 لميساء التي غادرت البرنامج، تاركة المجال لإبنة بلدها ليليا للمنافسة على اللقب والوصول الى النهائيّات. الطلاّب الثلاثة النومينيه كانوا أدوا “إسأل عليّ” (ميساء)، و”أنا قلبي عليك” (نور)، و”عيناك ليال صيفية” (ليليا).

Categories
EventsFeatured
No Comment

Leave a Reply

*

*

RELATED BY