سارة الهاني.. أفضل فنانة شابة

في خطوة راقية منها، كرّمت شاشة الـ OTV النجمة اللبنانية سارة الهاني ضمن احتفال الـ OTV Awards، حيث حصدت الهاني أعلى نسبة تصويت عن فئة “أفضل فنانة شابة للعام...

سارة الهانيفي خطوة راقية منها، كرّمت شاشة الـ OTV النجمة اللبنانية سارة الهاني ضمن احتفال الـ OTV Awards، حيث حصدت الهاني أعلى نسبة تصويت عن فئة “أفضل فنانة شابة للعام 2013”.

قدّمت الاعلامية غريس الريّس سارة بأفضل العبارات وأثنت على صوتها حيث اعتبرت ان جمال صوت الهاني من أكثر الأشياء التي لا يختلف عليها اثنان في لبنان. أما الهاني بدورها فشكرت محطة الـ OTV على تكريمها منوهّة بموضوعيّة ومهنيّة القيّمين على المهرجان. وخلال كلمتها قدّمت سارة الجائزة كهديّة لروح والدها بهيج الهاني ولروح والدها الروحي العملاق الراحل وديع الصافي.

تألّقت سارة بفستان أزرق ملوكي من تصميم الشاب المبدع طارق سنّو، كما اهتم باطلالتها المزيّن ميشال زيتون والماكير كوليت اسكندر.

من جهة أخرى، تستقبل سارة الهاني العام الجديد في حفل فني مميّز يجمعها مع النجم العربي وليد توفيق في فندق الـ Le Royal ضبية. في السياق، تهنئ الهاني اللبنانيين عموما والمسيحيين خصوصا بعيد الميلاد المجيد.

Categories
EventsFeatured
No Comment

Leave a Reply

*

*

RELATED BY